"قوى جنين" تطالب بإنهاء الانقسام

"قوى جنين" تطالب بإنهاء الانقسام
حجم الخط

وصفت القوى والفصائل الوطنية في محافظة جنين، التصعيد الاسرائيلي الاخير في محافظات الضفة، تجاوز لكل الخطوط، وعمل مدان ومرفوض.

وطالبت القوى في بيان لها، اليوم الأحد، كافة أبناء شعبنا بالتصدي لهجمة الاحتلال التي تطال كل ما هو على الأرض الفلسطينية، خصوصا اعتداء المستوطنين على أبناء شعبنا وخاصة الأطفال في رسالة يرفضها شعبنا الذي قدم التضحيات الجسام من أجل قضيته العادلة والتي تتمثل بإنهاء الاحتلال البغيض.

واعتبرت هذا التصعيد الخطير جرائم تضاف إلى سجل جرائم الاحتلال الإسرائيلي التي ارتكبت وترتكب بحق شعبنا الأعزل.

 وحيت القوى قيادة وكوادر وأنصار الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، لمناسبة ذكرى انطلاقتها المجيدة، داعية أبناء شعبنا للمشاركة في كافة الفعاليات القادمة لمناسبة ذكرى انطلاقة حركة "فتح" والثورة الفلسطينية.

 وشددت على دعم ومساندة القيادة السياسية في كافة المحافل الدولية للجم العدوان الإسرائيلي المتواصل على أبناء شعبنا، لافتة الى ان هذه الظروف تحتم على الكل الفلسطيني إنهاء ملف الانقسام الأسود ليواجه الكل الفلسطيني التحديات القادمة والمؤامرات التي تحاك ضد المشروع الوطني واستهداف القدس العاصمة الأبدية.

واستننكرت القوى صمت العالمي تجاه الجرائم الاسرائيلية بحق شعبنا، داعية كل أبناء شعبنا للوقوف في صف واحد للتصدي لهذا العدوان الشرس بحق أبناء شعبنا.

 وتوجهت القوى والفصائل الفلسطينية بالتحية والتقدير لكافة ذوي شهداء شعبنا العظيم ولأسرانا الأبطال القابعين في السجون والمعتقلات الاسرائيلية.