وتؤكد استمرار حملة "سواعد الخير" 

بالفيديو والصور: كتلة "فتح" البرلمانية برئاسة دحلان تختتم مشروع مساعدة الشتاء

بالصور: كتلة "فتح" البرلمانية برئاسة دحلان تختتم مشروع مساعدة الشتاء
حجم الخط

اختتمت كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان، صباح اليوم الثلاثاء، مشروع "مساعدة الشتاء" في محافظة رفح، الذي استهدفت فيه طلبة المراحل الإبتدائية في مدارس الوكالة والحكومة من محافظات القطاع الخمس، ضمن "حملة سواعد الخير" التي تنفذها الكتلة واستفاد منها 1700 طالب وطالبة من ذوي الدخل المحدود.

وزار مدراس رفح كلاً من النواب "أشرف جمعة، ونعيمة الشيخ على"، ومكتب النائب ماجد أبو شمالة، حيث رافقهم في الجولة مدير التربية والتعليم في المحافظة أ. أشرف عابدين، وقام الوفد بتسليم عدد من المستفيدين داخل المدارس وتوزيع القسائم على باقي المستفيدين، ليتوجهوا لمراكز التوزيع المخصصة في وقت لاحق لعدم إرباك العملية الدراسية.

بدوره، أكد النائب أشرف جمعة، على أنّ حملة سواعد الخير، التي أطلقتها كتلة "فتح" البرلمانية برئاسة النائب دحلان، مستمرة في مساعيها الوصول لأكبر عدد من المستفيدين من الحالات الخاصة والأسر محدودة الدخل والمناطق النائية والمهمشة، بقدر ما يتوفر للكتلة من إمكانات، مُعرباً عن شكره لزميله النائب دحلان على الجهد الذي يبذله من أجل توفير الدعم للأسر المحتاجة.

فيما عبّرت النائب الشيخ علي، عن سعادتها الغامرة من قدرة الكتلة رسم بسمة على شفاه هؤلاء الأطفال، وتمكنها من الوصول إليهم ولو باليسير، مقدمة الشكر لكل من سهل للكتلة الوصول لهؤلاء المستفيدين، وعلى رأسهم العاملين في المؤسسات التعليمية من مدراء وأخصائيين واجتماعين وإداريين.

كما شكر عابدين كتلة فتح البرلمانية، ورئيسها النائب دحلان، على هذه اللفتة الكريمة التي قامت بها صباح اليوم، والتي أدخلت البهجة لقلوب الأطفال، مؤكداً على عمق التواصل مع الكتلة التي كان لها تاريخ حافل من الإسهامات في مجال خدمة الطلية والمدارس طوال السنوات الماضية.

وأعرب عابدين، عن أمله في استمرار هذه النشاطات، التي تقوم بها الكتلة وتترك أثراً إيجابياً في نفوس الطلبة وذويهم، مطالباً الكتلة باستمرار بحثها عن هذه الفئات لاسيما في المناطق المهمشة والنائية، والتي يفتقر أهلها للكثير من احتياجات الحياة اليومية.