"خبر" تكشف تفاصيل رسالة الطيراوي للرئيس أبو مازن واللجنة المركزية لفتح "المؤتمر السابع ومصير الحركة"

الطيراوي
حجم الخط

ذكرت بعض وسائل الإعلام المحلية عن رسالة أرسلها عضو اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي للرئيس محمود عباس "أبو مازن" ولأعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح " .
وكشف مصدر خاص لوكالة "خبر" عن فحوى تلك الرسالة " أنها كانت عبارة عن تشخيص كامل للحالة الفتحاوية والفلسطينية بشكل عام ونقاط الضعف داخل الحركة ".

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه ، " الرسالة كانت عبارة عن الطلقة الأخيرة في جعبت الطيرواي كمحاولة منه لتغيير الوضع الراهن ، فالرسالة شرحت مدي خطورة المرحلة والأزمة التى تمر فيها فتح وأختيار الأشخاص في بعض المناصب" على حد قوله .

وكان قد أكد د. روحي فتوح مستشار الرئيس الشخصي في وقت سابق لوكالة خبر ، "  أن الرئيس "أبو مازن" أبلغ الجميع في اجتماع المجلس الثوري لحركة فتح الإعداد الجيد للمؤتمر السابع على أن يكون الموعد النهائي للجهوزية هو الأول من أيار من العام الحالي ، وفي حال التأخر عن هذا الموعد ولم يكونوا جاهزين سيتحدث بكلام صادم " على حد تعبيره

ويضيف فتوح ، " الإعداد والتجهيز للمؤتمر مستمرة منذ عامين وهناك محاولات من البعض للتعطيل ، وهذا ما يرفضه الرئيس "أبو مازن" لأنه وضع تاريخ "29 نوفيمر" موعد نهائي لإقامة المؤتمر " على حد قوله