حالة الطقس: غائم جزئي وسقوط أمطار غزيرة مصحوب بعواصف رعدية

حالة الطقس
حجم الخط

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً إلى شديدة البرودة، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيا إلى غائمة وباردة إلى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة  فوق بعض المناطق خاصة في ساعات الصباح، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأحد المقبل، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف وبارداً، خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومنتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، ومن خطر التزحلق على الطرقات.