رفضاً لقرار رفع الرسوم

الشبيبة تدعو أولياء أمور طلبة جامعة القدس للانضمام لأبنائهم في الاعتصام

الشبيبة تدعو أولياء أمور طلبة جامعة القدس للانضمام لأبنائهم في الاعتصام
حجم الخط

دعت حركة الشبيبة الفتحاوية بساحة غزة، طلبة جامعة القدس المفتوحة إلى الاستمرار في الإضراب المفتوح؛ حتى نيل حقوقهم كاملة غير منقوصة، والاعتصام أمام فروع الجامعة في كل أنحاء الوطن تعبيراً عن رفضهم قرار رفع الرسوم الدراسية.

وقالت الشبيبة في بيان وصل وكالة "خبر" نسخة عنه، اليوم الخميس، في رسالة موجهة للطلبة والطالبات: "يا من صبرتم وتحملتم ما لا يتحمله أحد، وكنتم على الدوام مثالاً للتضحية، ونبعاً للعطاء،إنّ كلفة التراجع أشد وطأةً من كلفة الاستمرار، وتسلحوا جميعاً بقوة الإرادة ولا تأبهوا بالحرب الإعلامية التي تشنها المنابر الصغيرة، التي صنعوها بأيديهم والتي يحاولون من خلالها فض الاعتصامات والاحتجاجات".

وأضاف البيان: "لا تلتفتوا لكل الأبواق التي تنعق، فأنتم أصحاب حق وحملة رسالة، ولن يثنينا هذا الوعيد ولا ذاك التهديد عن الاستمرار في هذا الطريق الذي اخترناه طوعاً، والذي نرى فيه سبيلاً لإعادة حقوقنا الطلابية المسلوبة".

وعبّرت عن جزيل شكرها للمواقع الإعلامية والصفحيين الشرفاء الذين ناصروا قضية طلبة جامعة الفدس المفتوحة بمهنية عالية تدل على مدى حرصهم الأكيد على حمل أمانة المسؤولية.

ووجهت رسالة لأولياء الأمور، قائلةً: "لقد تسلحتم بالوعي وتحملتم المسؤولية بكل شجاعة واقتدار، والتمستم العذر لأبنائكم وإخوانكم الطلاب الذين يكنون لكم كل الاحترام والتقدير، فما أجملها من لحظات التي يقف فيها الطالب مدافعاً عن حقه، جنباً إلى جنب مع ولي أمره، وإننا نؤكد لكم بأننا لن نسمح لكائن من كان أن يحرمهم من استكمال مسيرتهم التعليمية".

وطالبت أولياء أمور الطلبة بالانضمام لأبنائهم بدءاً من صباح يوم السبت الموافق 2018/12/22م، فى الاعتصام المفتوح أمام جامعة القدس المفتوحة كلاً فى محافظته، للمطالبة بإسقاط قرار رفع الرسوم.