الريال ضد العين.. تذكرة نهائى كأس العالم للأندية تصل لـ10 آلاف جنيه

201812180746154615.jpg
حجم الخط

انتشرت ظاهرة "السوق السوداء" قبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة النهائية فى بطولة كأس العالم للأندية التى تجمع فريقى العين الإماراتى، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى حسين الشحات ويحيى نادر، وريال مدريد الإسبانى على ملعب "مدينة زايد الرياضية".

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية أن أسعار تذاكر مباراة العين وريال مدريد فى السوق السوداء تراوحت قيمتها ما بين 700 – 2000 درهم، بحسب فئة وموقع التذكرة فى الملعب، ما يوازى 3500 – 10000 جنيه مصر

وأضافت الصحيفة أن اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للأندية عدم مسؤوليتها عن الارتفاع الجنوني لأسعار تذاكر النهائي وبيع تذاكر فى السوق السوداء بأسعار أغلى من الأسعار الرسمية، مشيرة إلى جميع التذاكر التي تم طرحها عبر المنافذ الرسمية نفدت بالكامل.

وتحدثت الصحيفة أن لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، تنص على معاقبة المشجعين في حال تورطهم بعملية البيع غير القانونية للتذاكر، بغرامة مالية تتراوح بين 20 و30 ضعفاً، من ثمن التذكرة المعروضة للبيع.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم حضور العديد من الشخصيات الرياضية أبرزهم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، وفلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى.