المهمة المستحيلة ومبادلة هيجواين في صدر صحف إيطاليا

تنزيل (11).jpg
حجم الخط

ركزت الصحف الإيطالية، على المباراة المنتظرة بين يوفنتوس وروما، مساء اليوم، في الدوري الإيطالي.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "ميلان وتشيلسي، مبادلة هيجواين وموراتا؟ رقم 9 يرحل ورقم 9 آخر يأتي: بيبيتا في لندن والإسباني في ميلان، ربما في يناير، ويوفنتوس يتحكم في الصفقة".



وأضافت "إنتر، ناينجولان يعود بعد الإصابة، شكوك ومشاكل.. سباليتي يعيد إطلاق رادجا: ما يهمني هو داخل الملعب، والباقي هناك النادي، البلجيكي يعود من فترة مظلمة وسيبدأ ضد كييفو".

وتابعت "يا لها من سيدة عجوز، سجل الرعاة: 480 مليون يورو في 8 سنوات، البيانكونيري مع رقم قياسي في أوروبا".

وختمت "نابولي، ميليك وإنسيني من أجل سبال.. وبالوتيلي، اللعبة انتهت في نيس". 

أما صحيفة "كوريري ديللو سبورت" فعنونت: "معجزة عيد الميلاد: روما في أليانز ستاديوم، حيث لم يسبق له أن حقق أي نقاط.. دي فرانشيسكو مع دجيكو على مقاعد البدلاء يطارد المهمة المستحيلة: في 8 مناسبات سابقة لملعب الأليانز، الجيالوروسي دائمًا يخسر".



وأضافت "صدمة، باريس سان جيرمان يريد البرازيلي ألان، توخيل يحبه ويريده على الفور، وجيونتولي يتصل.. نابولي يقاوم لكنه يستهدف باريلا".

وتابعت "ساري يدعو هيجواين، وجاتوزو يمنعه ويخسر بيرتولاتشي أيضًا". 

وعنونت صحيفة "توتو سبورت": "رونالدو، يا لها من هدية إلى يوفنتوس! الليلة المباراة مع روما على لقب رجل الشتاء، لكن اتفاق مع أديداس يضرب العناوين، من 30 مليون إلى 51 مليون يورو في الموسم حتى 2027، بجانب 15 مليون يورو كمكافآت.. إنه تأثير رونالدو".



وتابعت "دي ليخت في يونيو، لكن في يناير هناك توديبو، بيع محتمل لبنعطية إلى شالكه أو دورتموند، سيغير من دفاع البيانكونيري".

وأردفت "هيجواين وموراتا، لماذا يمكن أن تتم.. ميلان وتشيلسي وتبادل المهاجمين".