"ساديو مانى" يكشف حقيقة زواجه من فتاة تونسية

thumbgen (14).jpg
حجم الخط

 كشف ساديو ماني ، نجم نادي ليفربول الإنجليزى ومنتخب السنغال، حقيقة التقارير الصحفية التى تحدثت عن زواجه من فتاة تونسية والتخطيط لإقامة حفل زفافه بمدينة "سوسة" الشهر المقبل.

وكتب ساديو مانى، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، "بكل دهشة علمت بانتشار شائعة تفيد بزواجى فى تونس، أنا أكذب هذا الخبر جملة وتفصيلًا، جميع الأخبار المتعلقة بهذا الشأن ليس لها أساس من الصحة".

وأضاف مهاجم ليفربول، "أركز حاليًا على عملى مع ليفربول، كما أوضح للجميع أن الوثائق التى تم نشرها فى موضوع الزواج لا تمثلنى على الإطلاق".

بيان ساديو ماني

بيان ساديو ماني

وكانت إذاعة "موزاييك" التونسية ذكرت أمس، الخميس، أن النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، سيتواجد فى مدينة سوسة فى يناير المقبل لحضور حفل زفاف زميله السنغالى ساديو مانى على فتاة تونسية.

وأضافت الإذاعة التونسية، أن مدينة "سوسة" ستستقبل العديد من نجوم كرة القدم وفريق ليفربول فى حفل زفاف مانى فى 5 يناير المقبل، على رأسهم محمد صلاح، والألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز.

وتحدثت الاذاعة التونسية، أنه تم التأكيد الرسمى على حضور العديد من النجوم الآخرين بجانب لاعبى ليفربول بناءا على مراسلات رسمية بين وكيل مانى وبلدية سوسة، ومنهم بول بوجبا، نجولو كانتى، عثمان ديمبلى، ديديه دروجبا وصامويل إيتو، وذلك على متن طائرات خاصة.