"الشعبية" بغزة تستقبل وفدًا قياديًا من "الديمقراطية"

الشعبية والديمقراطية
حجم الخط

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ظهر اليوم السبت، في مكتبها المركزي بمدينة غزة، وفدًا قياديًا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تقدمهم مسئولها في قطاع غزة أبو ناصر وأعضاء من المكتب السياسي واللجنة المركزية.

وأكد أبو ناصر على أن العلاقة التي تجمع الجبهتين متميزة، وأن هناك إصرار على تعزيز هذه العلاقة سواء من خلال العلاقات الثنائية أو التجمع الديمقراطي الذي تم إطلاقه قبل عدة أيام من قطاع غزة، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ خطوات عملية تجاه ذلك، وأن اللجان والهيئات المختلفة بين الجبهتين في حالة تداعي لتعزيز ذلك بكل النواحي.

وشدد على أن هناك أيضًا تنسيق بين الجبهتين في كافة القضايا المتعلقة بالعمل الوطني، مشددًا على ضرورة مواصلة الجهد من أجل إنجاز المصالحة واستعادة الوحدة وذلك لمواجهة التحديات الراهنة، وبناء منظمة التحرير الفلسطينية على أسس وطنية جامعة، وإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني حتى تحقيق أهدافه.

من جهته، عبر عضو المكتب السياسي للجبهة جميل مزهر، عن تقديره لدور الجبهة الديمقراطية ولطريقهم النضالي الذي تعمّد بالتضحيات والعطاء، مشيرًا إلى ضرورة تعزيز العلاقة بين الجبهتين للتصدي للتحديات الراهنة التي تعيشها القضية الفلسطينية.

وشدد مزهر على ضرورة تعزيز العمل المشترك بين الجبهتين على كافة المستويات النقابية والمرأة والشباب، مشيرًا إلى ضرورة العمل سويًا وبكل الجهد من أجل إنجاح تجربة التجمع الديمقراطي، لتحقيق ما نصبو إليه ليكون إطارًا وطنيًا تقدميًا يكون بمثابة بديلًا ثالثًا في المجتمع الفلسطيني، يتبنى قضايا شعبنا.