بالفيديو - الدعاء الذى اقسم النبى ان من قالة فرج الله عنه

33300-miw4lfu3koisp0rq8staxb0lz78t9w8evsxa4aez8m-jpg-24847222756219665.jpg
حجم الخط

 هل تسألتم يوماً ماهى الدعوة التى تفرج كل مهموم ؟ هل عرفتم ما هي الدعوة التي أقسم عليها خاتم النبيين سيدنا محمد علية افضل الصلاة والسلام , انه من قالها كل من كان مكروب ومهموم فرج الله عنه.

هذه الدعوه هى " لا إله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين " إذا أصابك الهم والغم فعليك ب " لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ "
إذا أحسست بالضيق والقلق فعليك ب " لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ " فقد قالها نبي الله يونس " وهو في بطن الحوت {وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ} [الأنبياء : 87] والنتيجة كانت (فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ) سورة الانبياء.

فنجاه الله من ثلاث ظلمات و هي ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت. لم يدع بها مسلم ربه في شيء قط إلا استجاب له" وهذه العبارة العظيمة تحوي ثلاثة أقسام 1. توحيد : لا إله إلا أنت 2. تنزيه لله جل جلاله : سبحانك 3. إستغفار وتوبة وندم : إني كنتُ من الظالمين لها فائدة كبيرة في إجابة الدعاء و تفريج الكروب لكل من حافظ عليها فاجعلها من أذكارك اليومي.