حالة الطقس: أجواء شديدة البرودة واستمرار سقوط الأمطار

حالة الطقس
حجم الخط

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة غائماً إلى غائم جزئي وبارداً إلى شديد البرودة ويستمر تساقط الأمطار على فترات على مختلف المناطق والأمطار وقد تكون مصجوبة بعواصف رعدية أحيانا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 هذه الليلة تكون الأجواء غائمة وشديدة البرودة، ويستمر بإذن الله تساقط الأمطار على مختلف المناطق والأمطار قد تكون مصجوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج. 

كما يكون الجو يوم غد السبت غائما جزئياً إلى غائم وبارداً إلى شديد البرودة ويستمر تساقط الأمطار على فترات على مختلف المناطق والأمطار وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد بأن يكون الجو يوم الأحد المقبل غائما جزئياً إلى غائم وبارداً إلى شديد البرودة ويستمر تساقط الأمطار على فترات على مختلف المناطق والأمطار وقد تكون مصجوبة بعواصف رعدية أحيانا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائما جزئياً إلى غائم وبارداً إلى شديد البرودة وتبقى فرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، ومن خطر التزحلق على الطرقات.