تزامناً مع قرب إيقاد الشعلة

أبو شمالة يوجه رسالة لأبناء "فتح" في غزّة بمناسبة ذكرى الانطلاقة

أبو شمالة يوجه رسالة لأبناء "فتح" في غزّة بمناسبة ذكرى الانطلاقة
حجم الخط

دعا قائد التيار الإصلاحي بحركة فتح في قطاع غزّة، النائب ماجد أبو شمالة، أبناء الحركة للمشاركة الموحدة في إيقاد شعلة ذكرى انطلاقة الثورة الـ"54"، وعدم الالتفات للدعوات الخبيثة التي تهدف لخلق صراعات بين أبناء التنظيم الواحد.

وأكد أبو شمالة في تصريح وصل وكالة "خبر" نسخة عنه، على أنّ أهداف هذه الدعوات مشبوهة وغير وطنية، لأنّها تخدم مصالح شخصية ولا تصب في صالح فتح وأبنائها.

وطالب أبناء حركة فتح في غزّة بتحويل هذه الذكرى العظيمة، إلى مناسبة لتجسيد الوحدة الوطنية والتأكيد على أنّ قواعد فتح في غزة وحدة واحدة ومتماسكة ضد كل محاولات شق الصف والتآمر على غزّة، مؤكداً على ضرورة عدم الانجرار خلف رغبات عناصر الأجهزة الأمنية في خلط الأوراق حتى وإن كان ذلك على حساب كرامة فتح وأبنائها.

وشدّد أبو شمالة، على أهمية التمسك بأدبيات حركة فتح وأخلاقها، التي نشأ وتربي عليها الفتحاويين وعلى رأسها الإخاء والمحبة، وتفويت الفرصة على الراغبين في رؤية مشهد مهين لأبناء الحركة العملاقة.

كما أشاد بكافة المتواجدين في ساحة الجندي المجهول لإحياء ذكرى الثورة ورؤية حركة فتح قوية وموحدة ومتماسكة، مُشدّداً على رفض الاعتقالات أينما كانت، وأهمية الحفاظ على الحق بالتعبير وحرية الرأي للجميع وفي كل بقعة من بقاع الوطن.