بني عودة بطلا لمسابقة القارات "للكيك بوكسينج"

thumb (6).jpg
حجم الخط

حصل اللاعب عمرو فوزي سليمان بني عودة من بلدة طمون جنوب طوباس، على حزام بطل القارات في بطولة "الكيك بوكسينغ" والتي اقيمت في ماليزيا تحت رعاية ISKA" " وباشراف الالوية العليا هناك.

وفي تصريح له قال بني عودة:"ان منتخبات استراليا وماليزيا قد دعتني للمشاركة باسمها مع توفير كافة الامكانات المادية، والتدريببية، لكني رفضت رفضا قاطعا؛ لان دولتي فلسطين هي الاحق بان ارفع علمها عاليا".

واضاف: "كنت قد بدأت مشواري كهاو منذ سنتين، وانتقلت بعد تدريب وجهد شخصي الى المستوى المحترف، وخضت 8 جولات قتال، فزت بها جميعها بالضربة القاضية.

وتابع: انتقلت بعدها للمنافسة في بطولة "الكيغ بوكسنج" k1 ، وهي عبارة عن دوري تصنيفي بين لاعبين من مختلف انحاء العالم , من خلال التدريب في اندية مختلفة على العاتق الخاص وخوض المباريات لمدة 9 شهور ومواجهة لاعبين من تصنيف النخبة من مختلف انحاء العالم".

وكان بني عودة قد تاهل لنهائي البطولة، عن طريق خوض 5 جولات بواقع 3 دقائق للجولة الواحدة، وفاز بمجموع نقاط ساحق، ليحق له المنافسة بعدها في البطولات العالمية الكبرى.

ويذكر ان بني عودة قد شارك في البطولة عن دولة فلسطين الى جانب 7 بلدان اخرى وهي فرنسا، وايران، وماليزيا، واستراليا، والفلبين، وسويسرا، وتايلند.