شاهدى : مُستوحاة من جميلات بُوليوود.. إليكِ أبرز أفكار مكياج "الريترو"!

أفكار-مكياج-ريترو-جذابة-مستوحاه-من-جميلات-بوليوود-1110x564.jpg
حجم الخط

من بين مختلف أفكار المكياج، يتميز الريترو بجاذبية لا تُقاوم، ومهما ظهر من جديد في عالم المكياج، يظل الريترو مسيطرًا وذا مكانة خاصة، فهو يضفي سحرًا وجاذبية خاصة من نوعها للإطلالة.

ومن بين العديد من الأفكار، اختارت جميلات بوليوود اعتماد مكياج الريترو على طريقتهن الخاصة، ومن "ديبيكا بادوكون" إلى "سونام كابور" نقدم لكِ من مجلة "فيمينا" أفكار مكياج ريترو الجذابة مستوحاة من جميلات بوليوود:

آيلاينر كثيف وجريء

تتميز "ديبيكا بادوكون" بإطلالاتها المميزة والأنيقة التي لا تخلو من الجرأة الممزوجة بالجاذبية، وخاصة فيما يتعلق بالمكياج، وفي تلك الإطلالة اختارت اعتماد آيلاينر ريترو الكثيف والجريء نسقته مع أحمر شفاه نيود، وقد اعتمدت "شرادها كابور" الإطلالة نفسها أيضًا.

أحمر كلاسيكي

ركزت الممثلة "إيشا غوبتا" في مكياجها على حاجبين كثيفين وتحديد عينيها بالآيلاينر مع اختيار الأحمر لشفتيها، في إطلالة كلاسيكية أنيقة.

نبيذي دافئ

في إطلالة مميزة جمعت بين البساطة ولمسة من الريترو بطريقة جذابة، اعتمدت " بوجا هيجدي" على إبراز كثافة حاجبيها مع التركيز على رموشها وإكمال إطلالتها بأحمر شفاه نبيذي دافئ.

عين قطة مثالية مع لمسة من الوردي

أضافت "جاكلين فيرنانديز" لمسة مميزة إلى مكياجها الذي اعتمد على آيلاينر عين القطة الجذاب من خلال اختيار الوردي الهادئ لشفتيها.

أحمر زاه

دائمًا ما تلفت "سونام كابور" الانتباه لإطلالتها المميزة، وفي تلك الإطلالة بدت في غاية الأناقة والجاذبية، حيث ركزت في مكياجها على أحمر زاه لشفتيها نسقته مع آيشادو برونزي هادئ.