نادال يتطلع للمزيد من الإنجازات في برزبين

تنزيل (5).jpg
حجم الخط

يأمل الإسباني رافائيل نادال في تخطي خيبات الأمل التي تعرض لها الموسم الماضي، بسبب الإصابات التي تعرض لها، ولم يشارك بسببها سوى في 9 بطولات فقط، وانسحب من اثنتين منها في أستراليا المفتوحة وأمريكا المفتوحة.

وتوج الإسباني بخمس ألقاب الموسم الماضي من بينها 3 ألقاب في بطولات الأساتذة ولقب في الجراند سلام وتحديدًا في رولان جاروس.

وقال نادال حسبما نقل موقع رابطة محترفي التنس: "كان الموسم الماضي صعبًا على صعيد الإصابات، فلم أحظ بفرصة اللعب كما أردت، ولكن على الجانب الآخر، توجت بخمس ألقاب من إجمالي 9 بطولات شاركت بها، وقدمت مستوى مميزا في كل مرة دخلت فيها إلى أرض الملعب، وحققت العديد من الأمور الرائعة التي استمتعت بها كثيرًا".

وأضاف: "استمتعت بالعديد من اللحظات الرائعة على مدار مسيرتي، وليس من العدل التحدث فقط عن الإصابات، خاصة أنني حظيت بالعديد من الفرص للعب أمام أفضل الجماهير في العالم وتحقيق إنجازات أكثر مما حلمت بها، وبالتالي هدفي الوحيد هو مواصلة القيام بنفس الأمور التي تسعدني، وهي حاليًا لعب التنس، وأحاول القيام بها بصورة أفضل".

ويشارك نادال هذا الأسبوع في بطولة برزبين، وعن تلك المشاركة قال الإسباني: "أنا هنا كوني أحببت كثيرًا تواجدي للمرة الأولى في البطولة في عام 2017، البطولة رائعة وتتميز بالأجواء المميزة، وتتمتع الجماهير الأسترالية بالحماس الشديد".

وتابع: "لم أشارك في البطولة العام الماضي، وكان قرارًا صعبًا أن لا أتي إلى هنا، وبالتالي أحاول تقديم أفضل ما لدي هذه المرة والقتال على اللقب أمام تلك الجماهير الرائعة".