إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

مصر : ذبح زوجته الحامل"جوالها عليه شات جنسي"

إعلان رسائل 2
999888209 ذبح زوجته الحامل"جوالها عليه شات جنسي" بمصر0.jpg

مصر - وكالة خبر

 

"مسكت السكينة ودبحتها، كانت بتخوني، شفت شات جنسي لها مع شاب على الفيس بوك والواتس آب"، هكذا اعترف الشاب المنسوب إليه تهمة ذبح زوجته الحامل في الشهر الثاني، لشكه في سلوكها ونسب الجنين في منطقة الهرم بمصر.

وبحسب مجلة "هن"، ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن بداية الواقعة، كانت ببلاغ من أسرة المجني عليها بعثورها على جثة الضحية مذبوحة داخل شقتها في منطقة الهرم.

وفور تلقي البلاغ، كلف اللواء علاء الدين سليم، اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق البحث وتحري لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين لفريق البحث تحت إشراف العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، والمقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، أن الضحية متزوجة حديثا، وأنها كانت مقيمة مع زوجها، وتبين اختفائه في وقت معاصر للجريمة.

وعلى الفور، انطلقت مأمورية من مباحث الجيزة، للبحث عن الزوج الهارب المشتبه فيه بارتكاب الواقعة، وتمكنت القوات من إلقاء القبض عليه، وذكر محضر الشرطة أن المتهم اعترف بتفاصيل الجريمة بالكامل، قائلا إنه لاحظ في الفترة الأخيرة كثرة تحدث زوجته في الهاتف ووجود محادثات لها في "فيس بوك" و"واتس آب" وعندما أخبرته بحملها صرخ قائلا لها: "إنتي بتخونيني" وسدد لها عدة طعنات بالبطن، أردتها قتيلة، وفر هاربا حتى تمكنت قوات الأمن من ضبطه.

وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وناظرت جثة الضحية، وقررت عرضها على الطب الشرعي، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث، حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 

تعليق عبر الموقع