إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

الحمد الله يُعرب عن أمله بأن تمكّن "حماس" الحكومة من العمل بغزة

إعلان رسائل 2
رامي الحمد الله

رام الله - وكالة خبر

أفاد رئيس الوزراء رامي الحمد الله، بأن الحكومة نجحت الفترة الأخيرة في خفض فاتورة التحويلات الطبية إلى مستشفيات الاحتلال "الإسرائيلية"، بنسبة 50%.

وأعرب خلال حفل افتتاح طابق جديد لمبنى مديرية صحة محافظة رام الله والبيرة وإعادة ترميم وتأثيث أقسام المبنىعن أمله بأن تمكّن حركة حماس الحكومة من العمل في قطاع غزة، حتى ننقذ أهلنا في القطاع، والوصول إلى هذا المستوى من التطور في الخدمات، الذي وصلنا إليه في المحافظات الشمالية.

وأردف: "نحن جاهزون دائمًا لخدمة أبناء شعبنا في قطاع غزة تمامًا كما نخدمهم في الضفة الغربية"، قائلا إن الفاتورة انخفضت من 40-42 مليون شيقل سنويًا، إلى حوالي 20-22 مليون شيقل، وأن الحكومة تواصل جهودها لخفض الفاتورة بشكل أكبر من ذلك".

وتابع أن قطاعي الصحة والتعليم على رأس أولويات الحكومة، وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس، حيث تشكل موازنتهما حوالي ثلثي موازنة الحكومة، مردفا أن الصحة والتعليم هما من مقومات صمود أبناء شعبنا على الأرض، إلى جانب الخدمات الأخرى التي تقدمها الحكومة لكل مواطني الدولة، سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة.

ودعا الحمد الله، المواطنين إلى وضع كل ثقتهم في النظام الصحي الموجود في وزارة الصحة، مشيدًا بكفاءة الأطباء والطواقم الصحية والإمكانيات اللوجستية المتطورة والخدمات المتوفرة على مدار 24 ساعة، مشيرًا إلى أن وزارة الصحة تعمل على سد كافة النواقص من خلال تدريب طواقمها وتأهيلها في تخصصات معينة.

 

تعليق عبر الموقع