إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

بالصور : مصر تخسر بصعوبة من السويد في مونديال اليد

إعلان رسائل 2
تنزيل (2).jpg

وكالة خبر

خسر المنتخب المصري، أمام نظيره السويدي (27ـ24) امس الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2019، المقامة في ألمانيا، والدنمارك.

وشهدت المباراة، تألق عدد من لاعبي المنتخب المصري أبرزهم محمد ممدوح هاشم، المحترف في مونبلييه الفرنسي، وكريم هنداوي، حارس بشكتاش التركي.
 
ورغم التأخر في  الشوط الأول بنتيجة (13-11)، إلا أن الفراعنة تألقوا في الشوط الثاني، ونجحوا في التعادل قبل نهاية المباراة (24ـ24).

لكن المنتخب المصري، تلقى 3 أهداف قبل انتهاء المباراة لتفوز السويد (27ـ24).

وبتلك النتيجة تذيلت مصر المجموعة بلا رصيد وبفارق الأهداف خلف قطر، بينما تأتي السويد في الصدارة برصيد نقطتين.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المصري، نظيره القطري، بعد غد الأحد، في إطار الجولة الثانية.
 
وتضم قائمة الفراعنة تضم 18 لاعباً هم: كريم هنداوي، محمد عصام الطيار في حراسة المرمى، وعمر الوكيل، كريم أيمن، علي زين، يحيى الدرع، عبد الرحمن فيصل، عمر حجاج، إسلام حسن، أحمد خيري، أحمد الأحمر، يحيى خالد، محمد سند، أكرم يسري، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم، وسام سامي نوار ومحمد جمال.
 
ويقود الجهاز الفني، المدرب الإسباني ديفيد ديفيز، حسين زكي وهاني الفخراني، كمدربين مساعدين، فينيو لوزارت مدرب حراس المرمى، نور أبوزيد المدير الإداري، محمد شوقي طبيباً، ومحمد إمام محلل الأداء.
 
ويرأس البعثة مؤمن صفا، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد .
 
وسيتأهل أول 3 منتخبات من المجموعات الـ4 إلى الدور الرئيسي، ويتم تقسيم المتأهلين إلى مجموعتين كل منهما تضم 6 فرق يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة بعد ذلك للمربع الذهبي.





تعليق عبر الموقع