تعادل مثير بين المقاولون العرب والنجوم

تنزيل (9).jpg
حجم الخط

تعادل المقاولون العرب بنتيجة (2-2) مع ضيفه النجوم، في مباراة مثيرة بافتتاح الجولة الـ20 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم امس السبت.

ومنح أحمد علي التقدم للمقاولون بعد أربع دقائق من البداية عندما تابع تسديدة زميله طاهر محمد وحولها برأسه في الشباك من الوضع طائرا.

ومع منتصف الشوط الأول ارتكب محمود أبو السعود حارس المقاولون خطأ فادحا بالخروج من مرماه للإمساك بتمريرة عرضية من أحمد أيمن ليفشل في ذلك وتصل الكرة إلى أحمد شرويدة الذي حولها برأسه قوية في المرمى الخالي من حارسه.

وتمكن أحمد جمال من تسجيل الهدف الثاني للنجوم قبل ثلاث دقائق من النهاية بعد أن استغل كرة ارتدت من يد حارس المقاولون ليعيدها في الشباك برأسه.

ورد البديل إسلام فؤاد بتسجيل هدف التعادل للمقاولون في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع فور نزوله بضربة رأس رائعة على يسار حارس النجوم.

وأحرز المقاولون هدفا في الدقيقة 66 أثار جدلا واسعا، واستغرق الأمر ثماني دقائق اعترض خلالها لاعبو النجوم بعد احتساب الهدف ثم التراجع في القرار حتى توصل الحكم إلى القرار النهائي بإلغاء الهدف بداعي أن علي صاحب الهدف لمس الكرة بيده ورأسه قبل أن تسكن الكرة شباك النجوم.

ورفع المقاولون رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس من 19 مباراة بينما بات رصيد النجوم 21 نقطة في المركز العاشر من 20 مباراة.

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 41 نقطة من 16 مباراة.