بالفيديو والصور : هيفاء بـ الكاجوال وإليسا بتنورة "الشبك" ومايا بإطلالةٍ جريئة!

بالفيديو والصور : هيفاء بـ الكاجوال وإليسا بتنورة "الشبك" ومايا بإطلالةٍ جريئة!
حجم الخط

اكتسبتْ إطلالاتُ النجمات هذا الأسبوع طابعًا شديد الفخامة والأناقة، وجسّدت الأنوثة بتصاميم حيوية ونابضة.

هيفاء وهبي

 

أطلّت النجمةُ اللبنانيةُ هيفاء وهبي في فوتوسيشن بستايل كاجوال وجريء، مالت فيه إلى أحدث صيحات الموضة النسائية وهي سروال من جلد اللاتكس Latex، يُناسب قوامها الرشيق.

واعتمدت معه "تي شيرت" أبيض وحذاءً من اللون الأسود، وكان هذا الأسبوع فرصة جيدة للنجمة اللبنانية للتغيير وتجديد إطلالتها واعتماد "نيو ستايل" في الشعر، واعتمدت له لونًا أشقر بلاتينيًا مع تداخل بعض الخصلات الوردية.

إليسا

 

 

في القاهرة أطلّت اليسا في الحفل مرتديةً فستانًا بتنورة متوسطة الطول بأطراف أشبه بموديل الشبك وقد نسّقتها مع الكورسيه الأسود وطبقة شبكية منفوشة على الفستان وبقصة محددة عند منطقة الصدر.

نيكول سابا

 

 

الفنانةُ اللبنانيةُ نيكول سابا تألّقت بالفستان الذي حمل توقيع غارين دمرجيان، وتميّز في قسمه السفلي بشكل التنورة القصيرة من الأمام، وجاء قسمه العلوي باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بوضع فولار من الفرو أسود اللون على كتفيها.

مايا دياب

 

 

باسلوبها الأنثوي ظهرت مايا دياب بإطلالةٍ جريئةٍ على مسرح برنامج ديو المشاهير، متألقةً بفستان بقصة أنثوية خاطفة، ناسب قوامها الرشيق.

هند صبري

 

 

واستطاعت الفنانة التونسية هند صبري أن تسرق الأضواء خلال إطلالتها في حفل لدار ساعات سويسرية في جنيف، واختارت لهذا الحفل أن ترتدي فستانًا شفافًا بأسلوب أكثر أنثوية وعصرية من دار لابورجوازي labourjoisie، له فتحة واسعة عند الصدر.

ميريام فارس

 

 

ارتدت النجمةُ اللبنانيةُ ميريام فارس الفستان الأحمر، اختارته بقصة ناعمة وأنثوية وبعيدة عن الجرأة، وابتعدت عن الياقة المقورة أو الصدر المكشوف، وبدا خيارًا مثاليًا بالقصة الضيّقة عند الخصر.

قمر

 

 

أحببنا إطلالة بلمسة أنثوية للفنانة اللبنانية قمر في فستان أسود قصير جدًا، بستايل "المايوه"، وأكملت إطلالتها باعتماد المعطف الفرو بلون وردي مع تفاصيل أنثوية جذابة.

دنيا بطمة

 

اعتمدت المطربةُ المغربيةُ دنيا بطمة فستانًا "ميتاليك" بأكمام طويلة، باللون الذهبي النحاسي، وبزخارف بارزة من تصميم Chaimae Masmoudi، كما أنه ضيّق يكشف عن قوامها.