بالصور : هكذا كانت ردّة فعل ياسمين عبد العزيز على صور زوجها مع ريهام حجاج!

هكذا كانت ردّة فعل ياسمين عبد العزيز على صور زوجها مع ريهام حجاج!
حجم الخط

في الوقت الذي تُواصل الفنانةُ المصرية ُريهام حجاج، حربَ "كيد النسا"، مع مواطنتها وزميلتها ياسمين عبدالعزيز، بعد أن تزوّجت زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، تصرُّ الأخيرة على استخدام سلاح "التجاهل" واللامبالاة مع كل ما يُثار من جدل حول هذا الأمر في الآونة الأخيرة.

وفي أول ردّ فعل على صور زوجها المتداولة مع زوجته الجديدة ريهام في باريس حيث يقضيان هناك "شهر العسل"، نشرت ياسمين صورًا لها من حفل عيد ميلادها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، ظهرت في واحدة منها مع أحد الأشخاص، قد يكون شقيقها أو صديقًا مُقرّبًا لها.

 

وبدا على وجه ياسمين عبد العزيز، السعادة في حفل عيد ميلادها الـ40 والذي حضره عددٌ من الفنانين وأصدقاؤها المقرّبون، ولكن متابعيها تطرّقوا إلى مسألة زواج زوجها من ريهام، وتنوّعت التعليقات بين السخرية من الأمر، ومواساتها.

وعلّقت ناشطةٌ من متابعيها قائلةً: "الحزن باين من عيونها.. على فكرة مش ضروري تكون زعلانة علشانه ممكن تكون زعلانة على السنوات اللي راحت مع واحد ما بيستاهل".

بينما سَخِر متابعٌ من ياسمين بسبب تجاهلها المتعمّد لزواج زوجها، قائلًا: "ع فكرة اللي كان جوزك ماشي مع واحدة تانية"، وكتبت أماني: "في حد يخلي الجمال دا ويروح لوحدة ثانية".

وكانت مصادر قد أكّدت لـ"فوشيا" أن ياسمين لا تزال على ذمّة "حلاوة"، ولم يصل الأمر للطلاق رسميًا حتى الآن.

وأوضح المصدر أن هناك انفصالًا قائمًا بينهما، حيث يعيش كل منهما في مكان بعيد عن الآخر، وإن كانت هناك محاولات للصلح بسبب نجليهما "ياسمين وسيف الدين".

يُذكر أن ياسمين عبدالعزيز تحرصُ في الفترة الماضية على تدارك أزمتها مع "حلاوة"، من خلال التظاهر بأن الأمور تسيرُ على ما يرام وأنها لم تهتز إثر ما حدث، ويبدو هذا واضحًا من تعمُّدها نشر يومياتها عبر "إنستغرام" والخضوع لجلسات تصوير بصفة منتظمة، عكس الفنانات اللاتي يقاطعن السوشال ميديا فور مرورهن بأزماتٍ مماثلةٍ.