موافقة دي يونج وسعادة ريال مدريد الأبرز في صحف إسبانيا

تنزيل (8).jpg
حجم الخط

ركزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على استعدادات برشلونة النهائية قبل مباراة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى استقرار فرينكي دي يونج، لاعب أياكس، على الانضمام للبارسا اعتبارا من الصيف المقبل.

وعنونت صحيفة "ماركا" غلافها بالقول "السعادة مع رودريجو".

وأبرزت الصحيفة سعادة إدارة ريال مدريد بما يقدمه رودريجو جويس، مع منتخب البرازيل في كأس أمريكا الجنوبية تحت 20 عاما، بعدما قاد بلاده للفوز على فنزويلا بإحراز هدفين.


ونقلت إشادة روبيرتو كارلوس، أسطورة النادي، بشخصية اللاعب الشاب، وأنه ينتظر وصوله الموسم المقبل للفريق الأول ليكون ثنائيا مع فينيسيوس جونيور.

كما تطرقت للحديث عن اختفاء الطائرة التي كانت تقل اللاعب إيميليانو سالا، ونشرت جزءا من الرسالة الصوتية التي سجلها قبل اختفاء الطائرة، وقال "أنا خائف".

وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"، جاء العنوان "دي يونج يوافق".

وتابعت الصحيفة "اللاعب الهولندي أبلغ وكيله علي دورسون بأنه فضّل الانتقال لبرشلونة بدلا من مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان".


وأكدت الصحيفة أن وفدا سينتقل من برشلونة إلى أمستردام اليوم، لحسم صفقة ضم اللاعب نهائيا.

كما أشارت إلى استدعاء إرنستو فالفيردي، مدرب البلوجرانا، للوافد الجديد كيفن برينس بواتينج، لمباراة إشبيلية، عقب ساعات من توقيعه، خاصة بعد استبعاد ليونيل ميسي.

واهتمت صحيفة "سبورت"، بمباراة برشلونة المرتقبة اليوم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وعنونت "إلى اللعب".

وواصلت "بواتينج وقع العقد وارتدى قميصه وأنهى المران الأول له، والآن تم استدعاؤه لمباراة الكأس، وقد يشارك. فالفيردي أعفى ميسي من رحلة الفريق إلى إشبيلية".


ونقلت تصريحات المهاجم الغاني في التقديم الرسمي، بقوله: "أعلم أنني لم أصل لكي أكون أساسيا، التواجد هنا هدية وآمل أن أظل لسنوات عديدة".

وتابعت "التفاؤل بشأن دي يونج".

وفي الصفحة الأولى من صحيفة "سوبر ديبورتي"، جاء العنوان "معاناة حتى العودة.. خورخي مولينا يعطي الأفضلية لخيتافي الذي فاز بهدف نظيف على فالنسيا".

كما تحدثت عن قبول كريستيانو رونالدو، عقوبة الغرامة المقدرة بـ 18.8 مليون يورو، بجانب السجن مع إيقاف التنفيذ، في القضايا المتهم فيها بالتهرب الضريبي.