بالفيديو : عمرو دياب يزيدُ الحيرة بشأن "حمل" دينا الشربيني.. شاهدوا ما فعله!

 عمرو دياب و دينا الشربيني
حجم الخط

رغمَ عدم إعلان أيٍّ منهما عن خبر زواجهما، لا تزال شكوك الحمل تُطارد الفنانة المصرية دينا الشربيني، بعد ظهورها الأخير المثير للجدل مع الفنان عمرو دياب.

وتداول نشطاء صورةً للهضبة ودينا، وضع فيها الأول يده على "بطن" الأخيرة، التي بدت بوزن زائد، ما زاد من حيرة الجمهور، ليؤكّد البعض أنها حامل، بل وسارع آخرون لتقديم التهنئة والمباركات.

ومن بين التعليقات التي جاءت على الصورة: "شكلها حامل"، و"يا لهوي إنتي حامل من عموري البيبي ده لازم ينزل"، و"دينا حامل"، و"مبروك يا عمرو"، و"شكله هيجبلنا هضبة صغنن".

وفي السياق ذاته، نشرتْ إحدى الصفحات المُهتمة بأخبار المشاهير، مقطع فيديو، للثنائي المثير للجدل، يظهران فيه وهما يغنيان إحدى أغاني الهضبة، وكانت الأجواء تُشير إلى حضورهما حفل عيد ميلاد، إذْ كانا يرتديان نفس الملابس التي ظهرا بها في الصورة.

 

ومن حين لآخر يُشعل عمرو دياب ودينا الشربيني، مواقع التواصل، بتسريب صورٍ لهما على فترات متباعدة، تُشير إلى أنّ ما يجمع بينهما قد تكون قصة حب قوية، أو زواج غير مُعلن عنه حتى الآن.

يُذكر أنّ عمرو دياب كان قد قدّم دينا الشربيني في إحدى حفلاته الغنائية مؤخرًا، حيث استضافها على المسرح وقام بأداء أغنية "برج الحوت"، وأهداها لها.