وزير الحكم المحلي يُقدّم التعازي لذوي الشهيد العارضة في جنين

وزير الحكم المحلي
حجم الخط

قدم وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، اليوم الأحد، التعازي لذوي الشهيد حمدان العارضة، كما سلمهم برقية تعزيه من رئيس الوزراء رامي الحمد الله.

جاء ذلك خلال ترؤسه وفدا ضم عددا من رؤساء الهيئات المحلية في محافظة جنين، لتقديم واجب العزاء لذوي الشهيد ولفعاليات وأهالي بلدته عرابة جنوب غرب جنين.

وأوضح الأعرج: "أن الاحتلال يحاول من خلال سياساته العنصرية وممارساته القمعية ترهيب أبناء شعبنا الفلسطيني ودفعه للهجرة والرحيل عن أرضه، ونحن نقول بأننا باقون في أرضنا ومتجذرون بها".

وفي سياق منفصل، التقى الأعرج والوفد المرافق له أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة جنين الفائزين في الانتخابات الأخيرة، وقدم لهم التهاني والتبريكات لنجاح الانتخابات وحصولهم على أعلى الأصوات.

وأعرب الأعرج عن أمله بنجاح مجلس الإدارة المنتخب على النهوض بالواقع الاقتصادي في محافظة جنين وتطويره، وذلك من خلال الشراكة مع جميع الجهات ذات العلاقة.

وأشاد الأعرج بنجاح انتخابات الغرف التجارية الصناعية التي أجريت في عدد من المحافظات ومنها محافظة جنين، مؤكدا أهمية هذه الانتخابات التي جرت في أجواء ديمقراطية بامتياز دون معيقات أو تعقيدات والتي عكست رغبة حقيقية من منتسبي هذه الغرف بالتجديد والتغيير.