فتوح يبحث عدة ملفات مع سفير الصين ويطلعه على آخر المستجدات

روحي فتوح والسفير الصيني
حجم الخط

ناقش عضو اللجنة المركزية، المفوض العام للعلاقات الدولية لحركة فتح، روحي فتوح، اليوم الأحد، مع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة فلسطين، قواه واي، زيارة المفوض ووفد من حركة فتح جمهورية الصين الشعبية والقضايا السياسية في المنطقة.

وأكت مصادر محلية، أنه بحث فتوح مع السفير الصيني سبل التعاون بين البلدين على مختلف الصعد السياسية، والاجتماعية، والاقتصادية، وتشجيع ارسال الوفود الفتيه والشابة من فلسطين إلى الصين للتعلم من التجربة الصينية الناجحة في التنمية والتطوير والادارة، وترتيب دورات للكادر الفتحاوي في الصين .

وأوضحت المصادر، أنه أطلع المفوض العام، السفير الصيني على آخر التطورات في الساحة الفلسطينية والاقليمية، وموقف القيادة الفلسطينية الثابت لمواجهة صفقة القرن ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية، التي بدأت بها الولايات المتحدة فعليا على الأرض، من خلال اعترافها بالقدس عاصمة لإسرائيل، ومحاربة الاونروا وقضية اللاجئين، واعتبار منظمة التحرير منظمه ارهابيه، وهي جميعها خطوات واضحه وصريحه نحو صفقة القرن.

من جهته، جدد السفير واي دعم القيادة الصينية وموقفها الثابت لحقوق الشعب الفلسطيني ووقوفهم مع القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس ورفضهم لجميع محاولات تصفية القضية الفلسطينية