عقوبات بالجملة ضد الزمالك وإيقاف التوأم حسن!

54510.jpg
حجم الخط

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، سلسلة من العقوبات ضد الزمالك وبيراميدز، بسبب أحداث مباراة الفريقين التي أقيمت الخميس الماضي بالدوري المصري.

 

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بنتيجة 3-3، في واحدة من أجمل مباريات الدوري المصري، حيث رفع الأبيض رصيده إلى 42 نقطة في الصدارة، فيما رفع رفقاء عبد الله السعيد رصيدهم إلى 39 نقطة في الوصافة.

 

وصاحب المباراة العديد من أحداث الشغب من الجماهير، بجانب طرد حسام وإبراهيم حسن من الجهاز الفني لبيراميدز، وعبد الله جمعة لاعب الزمالك.

 

وشهد اجتماع اللجنة اليوم عددًا من العقوبات، بعد مراجعة التقارير الخاصة بمباراتي بتروجت والإسماعيلي، والإنتاج الحربي مع الداخلية.

 

وجاءت قرارات لجنة المسابقات كاملة في اجتماع اليوم، كالتالي :

 

 -تغريم السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، 15 ألف جنيه لعدم حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام بيراميدز.

 

- إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك مباراة للطرد لسابق إنذاره.

 

- تغريم الزمالك 10 آلاف جنيه لقذف الكرة داخل الملعب لإفساد هجمة للمنافس، وغرامة أخرى قدرها 20 ألف جنيه، لقيام جماهير الأبيض بالسباب ضد المدير الفني لبيراميدز وإلقاء زجاجات داخل الملعب.

 

- إيقاف حسام حسن، المدير الفني السابق لبيراميدز وإبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالفريق، مباراة للطرد بسبب الاعتراض على الحكم.

 

- تغريم الإنتاج الحربي 5 آلاف جنيه لإحماء اللاعبين في غير الأماكن المخصصة لذلك خلال مباراة الفريق مع الداخلية.

 

- إيقاف عبد الرحمن رمضان موسى وموسى دياوارا لاعبي الإنتاج الحربي مباراة للطرد لسابق إنذارهما في ذات المباراة.

 

- تغريم الداخلية 5 آلاف جنيه لإحماء اللاعبين في غير الأماكن المخصصة لذلك، وغرامة أخرى قدرها 5 ألاف جنيه، لاعتراض الجهاز الفني بصورة جماعية على الحكم.

 

- تغريم محمد عبد الله، المدرب العام للإنتاج الحربي، 5 آلاف جنيه لنزوله أرض الملعب.

 

 -إيقاف سيدو ميرجانيسكي، المدير الفني للإسماعيلي، مباراة للطرد لدخول الملعب بدون إذن في مباراة فريقه أمام بتروجت، وإيقاف أوداه مارشال لاعب الدراويش مباراة للطرد لسابق إنذاره.