ويستدعي مواطن

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

اعتقالات
حجم الخط

شنت قوات الاحتلال الإسرئيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

طولكرم: ذكر شهود عيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين جعفر أيمن شحرور ومهدي حسن الحج بعد مداهمة منزليهما، في بلدة بلعا شرق طولكرم.

الخليل: أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة دورا جنوب الخليل، وسلمت المواطن عبد المجيد شديد استدعاء لمراجعة مخابراتها في "عتصيون" بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية في عدة أحياء بمدينة الخليل، وعلى مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي والجنوبي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

جنين: ذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت في جنين الشابين ابراهيم السلفيتي، ومحمد علي سمودي بعد مداهمة منزلي ذويهما .

وفي مخيم جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشبان، محمد ناجي برغيش، وقصي أبو خليفة ونكلت بشقيقه علاء واعتدت عليه بالضرب المبرح، واندلعت في جنين ومخيمها مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي اطلقت القنابل الصوتية والمسيلة للدموع   .