حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات

حالة الطقس
حجم الخط

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الاثنين، صافياً بوجه عام، ولطيفاً خلال النهار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحدود 5 درجات مئوية في مثل هذا الوقت من السنة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا ومغبرا وجافاً على مختلف المناطق، ولطيفاً خلال النهار بارداً نسبيا خلال الليل، ولا يطرأ اي تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة  السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الأربعاء، تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ومغبرا وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس القادم، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق خلال النهار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.