بالصور: اتحاد جدة يحقق فوزا ثمينا على الوحدة

تنزيل (8).jpg
حجم الخط

حقق اتحاد جدة، فوزاً ثمينا على الوحدة، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 18 منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل هدفي الاتحاد مانويل دا كوستا، وفهد المولد من ركلة جزاء في الدقيقتين 22 و56. 

ورفع الاتحاد رصيده للنقطة 13 في المركز 15 (قبل الأخير)، و تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 28 في المركز السادس.

بدأ اللقاء سريعاً في دقائقه الأولى من قبل الفريقين بحثاً عن هدف مبكر وحاول فهد المولد لاعب اتحاد جدة تهديد مرمى الوحدة مبكراً في الدقيقة 5، لكن تسديدته وصلت سهله في يد الحارس محمد عواد.

ونجح المدافع مانويل دا كوستا في تسجيل الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 22 من رأسيه متقنه، مستغلا ركلة ركنية نفذها كارلوس فيلانويفا.

عاد الوحدة لترتيب خطوطه في أرض الملعب بحثاً عن هدف التعادل والعودة للقاء، وفرط محترفه كاسونجو في فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 28.

فرض اتحاد جدة سيطرته على مجريات اللقاء، ولم ينجح زياد الصحفي في الدقيقة 40 في تعزيز تسجيل الهدف الثاني للفريق بعد أن ارتطمت كرته الرأسية بالقائم الأيسر.



شهدت بداية الشوط الثاني سجالاً بين الفريقين وترجم فهد المولد جهوده بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 53، بعد أن تعرض لإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل مدافع الوحدة ساري عمرو، تقدم لها فهد في الدقيقة 65 ووضع الكرة على يسار الحارس محمد عواد، معلنا عن تقدم الاتحاد بالهدف الثاني.

كثف الوحدة محاولاته بعد تسجيل اتحاد جدة للهدف الثاني بحثاً عن تقليص النتيجة، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء له في الدقيقة 74 بعد الرجوع لتقنية الفار، تقدم لها لاعب الوحدة ريناتو، ونجح حارس الاتحاد فواز القرني في التصدي لها.

وظهر اتحاد جدة أكثر تنظيماً في جميع خطوطه في الشوط الثاني حيث نجح في المحافظة على نظافة شباكه ليخرج بفوز ثمين.