حالة الطقس في فلسطين ليوم الأربعاء

طقس
حجم الخط

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي، لذا يكون الجو اليوم الأربعاء، غائمًا جزئيًا إلى غائم ومغبرًا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح جنوبية  شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا والرياح شرقية الى جنوبية شرقية نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الخميس، يكون الجو غائما جزئيًا إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة أحيانًا ومصحوبة بعواصف رعدية، تضعف فرصة الهطول خلال ساعات الظهيرة، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ويوم الجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ويوم السبت المقبل، يكون الجو غائمًا جزئيًا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين يومي الأربعاء والخميس من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة خاصة المناطق الجنوبية والشرقية، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية، ومن خطر التزحلق على الطرقات، وشدة سرعة الرياح.