شاهدوا: هل تُطلق "نوال الزغبي" إحدى أغانيها الجديدة من مسرح "ديو المشاهير"؟

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي
حجم الخط

كشفتْ صفحةُ برنامج ديو المشاهير على "إنستغرام" عن أن الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ستكون ضيفة الحلقة النصف النهائية من البرنامج والتي ستُعرض الأحد المقبل على قناة "أم تي في"، وسيشاركها الفنان سعد رمضان والفنان حازم الشريف.

وتوقّع الجمهور أن تحمل الحلقة العديد من المفاجآت منها قيام الفنانة نوال الزغبي بإطلاق أغنية جديدة من ألبومها على مسرح ديو المشاهير، ومن المقرّر أن تعود الفنانة ليليان نمري للمنافسة في الحلقة النصف نهائية بعد تغيّبها عن الحلقة الماضية بسبب وعكة صحية ألمّت بها وتسبّبت بدخولها المستشفى.

وكانت نمري قد أكّدت من خلال فيديو نشرته بأنها ستُشارك في الحلقة المقبلة مُطالبة الصحافة بعدم تضخيم موضوع مرضها، كما أبدى جمهور الزغبي حماسته في انتظار الحلقة متوقّعين أن تكون نارية ومتمنين أن تُطلق الزغبي أكثر من أغنية جديدة.

وكشفت العديد من المصادر الفنية أن الفنانة نجوى كرم ستكون ضيفة الحلقة النهائية من البرنامج إلى جانب الفنان اللبناني جوزيف عطية.

ويتنافسُ في الحلقة المقبلة كل من ليليان نمري، طوني بارود، عباس جعفر، فاليري أبي شقرا، الوليد نجل الفنان عاصي الحلاني من أجل الوصول للحلقة النهائية والتي سيتم تتويج الفائز فيها.