نصر الله: محور المقاومة في خط تصاعدي ولا يمكن هزيمته

حسن نصر الله
حجم الخط

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، اليوم السبت، أن المقاومة لطالما كانت في خط تصاعدي في قوتها، ولم تتراجع في أي مرحلة من المراحل، مؤكدًا أن في تشكيل المقاومة يوجد 40 محوراً وكل محور منها يمتلك أكثر مما كانت تملكه عام 2000.

جاء ذلك خلال كلمة له في مهرجان أقامه حزب الله اللبناني في ذكرى الشهداء الثلاثة، الشيخ راغب حرب والسيد عباس الموسوي ، والحاج عماد مغنية.

وأضاف السيد نصر الله: إن "الخط التصاعدي للمقاومة لم يأتي في ظل ظروف ومناخات هادئة بل كان يتعرض للحصار والعقوبات ولتهم الإرهاب وللاغتيال وللحروب التي فرضت علينا وآخرها حرب تموز عام 2006"، مؤكداً أن هؤلاء الشهداء القادة شاهدون على حجم التضحيات التي قدمتها هذه المسيرة.

وأوضح أن في تشكيل المقاومة يوجد 40 محوراً وكل محور منها يمتلك أكثر مما كانت تملكه المقاومة عام 2000، مؤكدًا أن سر قوة المقاومة ليس في السلاح فقط وإنما في قوة العقيدة والعزم.

وتابع السيد نصرالله: إن "كل شيء تستطيع أن تفعله أميركا و"إسرائيل" فعلوه على مدار كل السنين وكانت المقاومة تصنع المعادلات وتدخل زمن الانتصارات وتغلق خلفها بوابة زمن الهزائم"، مؤكدًا أن الجماعات الإرهابية وغيرهم هم أدوات في المشروع الأميركي.