طرد راموس والفوز التاريخي في واجهة هزيمة ريال مدريد

تنزيل (1).jpg
حجم الخط

نجح جيرونا في تحقيق المفاجأة، بالفوز على ريال مدريد بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة 24 من الليجا.

قدم الفريق الكتالوني أداء رائعا خاصة في الشوط الثاني، وتمكن من العودة لدياره بـ 3 نقاط غالية، بعدما حول تأخره بهدف مستغلا حالة خمول لاعبي الفريق الملكي بعد تسجيل هدف التقدم.

ويستعرض  5 مشاهد من مباراة ريال مدريد وجيرونا في التقرير التالي:



قوة وسيطرة

دخل ريال مدريد اللقاء بجدية كبيرة، وسعى لاعبوه منذ الدقيقة الأولى لضمان الفوز ومواصلة النتائج الإيجابية التي تحققت في الأسابيع الماضية.

سيطر العملاق الأبيض على مجريات الشوط الأول وأهدر أكثر من فرصة سهلة كادت أن تزيد النتيجة، وسط تراجع لاعبي جيرونا الذين فجروا المفاجأة في الشوط الثاني.

تراجع حاد

فشل ريال مدريد في مواصلة سيطرته في الشوط الثاني، حيث ظن اللاعبون أن نتيجة المباراة أصبحت مضمونة، غاب الضغط على الخصم وزاد البطء في التحركات.

وقدم الثنائي بورتو وكريستان ستواني مباراة أكثر من رائعة، واستغل أخطاء دفاع ريال مدريد الذي كان لقمة سائغة في الشوط الثاني، وتمكن كل منهما من إحراز هدف فضلا عن إضاعة فرص أخرى بفضل تصديات تيبو كورتوا.



فوز تاريخي

سجل جيرونا أول فوز له في تاريخه على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو خلال منافسات الليجا، وذلك في ثاني زياراته فقط لملعب الفريق الملكي بالبطولة.

وبات الفريق الكتالوني عقبة كبيرة أمام كبيري العاصمة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، إذ لا يزال يعجز الروخيبلانكوس عن تحقيق أي فوز له على جيرونا في كل البطولات حتى الآن.

وكان أتلتيكو قد أقصي مؤخرا من ثمن نهائي كأس الملك على يد جيرونا الذي بات بمثابة العقدة للفريقين المدريديين.



هجوم عاجز

لجأ سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد، بعد تسجيل جيرونا لهدف التعادل، للدفع بكل أوراقه الهجومية من على دكة البدلاء، حيث أشرك كل من جاريث بيل وماريانو دياز، بالإضافة لفينيسيوس جونيور الذي دخل المباراة قبل هذا الهدف بقليل.

فشل رباعي هجوم ريال مدريد في ترك أي بصمة تساهم في تعديل الكفة، فبالرغم من خطورة فينيسيوس وقدرته على اختراق دفاعات المنافس أكثر من مرة، إلا أنه عجز عن هز الشباك.



طرد راموس 
 
تأكد غياب قائد ريال مدريد سيرجيو راموس عن مباراة الجولة المقبلة أمام ليفانتي، وذلك بعد طرده اليوم عقب حصوله على إنذارين.

تسبب المدافع الإسباني في احتساب ركلة جزاء على فريقه، بعدما لمس الكرة بيده داخل المنطقة أتت معها البطاقة الصفراء الأولى، وفي الدقائق الأخيرة أشهر الحكم له البطاقة الثانية ثم الطرد بسبب خلفية مزدوجة أدت لإصابة لاعب جيرونا.