يفتش المنازل وينصب الحواجز

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

حملة اعتقالات
حجم الخط

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

طولكرم: ذكر نادي الأسير في طولكرم، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن حمدان مروان ادحيلية (30 عاما)، بعد أن داهمت منزله وفتشته، في ضاحية شويكة شمال طولكرم.

الخليل: فتشت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، عدة منازل في بلدتي دورا وبيت كاحل، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل محافظة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت كاحل وبلدة دورا، وفتشت عددا من المنازل، عرف من أصحابها: نمر عبد القادر عصافرة وكرم محمود عمرو.

 وفي السياق، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي حلحول وسعير، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

جنين: ذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة عرابة جنوب جنين، واعتقلت الشاب حازم مازن عطاري، بعد ان داهمت منزله وفتشته.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال "مستعربين"، الشاب عمر سليمان السعدي من مخيم جنين، بعد ان نصبت له كمينا على طريق الجامعة العربية الأميركية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمد عدنان نزال، وإبراهيم زكارنة، بعد أن داهمت منزليهما في بلدة قباطية وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

طوباس: قال مدير نادي الأسير في طوباس محمود صوافطة، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أدهم زايد المصري، بعد دهم منزل ذويه في بلدة عقابا شمال طوباس.