بالصور: فياريال يكرم وفادة أشبيلية بثلاثية قاسية

تنزيل (4).jpg
حجم الخط

وضع فياريال حداً لنتائجه المهتزة في الدوري الإسباني لكرة القدم، وحقق انتصاره الأول في عام 2019، بفوز عريض على حساب ضيفه أشبيلية، امس الأحد، ضمن الجولة الـ24 من الليجا.

وافتتح ألفارو جونزاليس سوبيرون التسجيل للكناري في الدقيقة 20، قبل أن يضيف كارلو توكو إيكامبي الهدف الثاني في الدقيقة 45، ووسع ألفونسو بيدرازا النتيجة إلى ثلاثية قبل نهاية الوقت الأصلي بأربع دقائق.

وارتفع رصيد فياريال، الذي لم يذق طعم الانتصار في الليجا منذ ثلاثة أشهر، إلى 23 نقطة في المركز الـ18 بفارق نقطة وحيدة خلف مراكز الأمان، فيما تجمد رصيد أشبيلية عند 37 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً.



وأعاد فياريال البسمة إلى جماهيره التي شعرت بالإحباط من نتائجه المخيبة في الموسم الحالي، لاسيما وأنه لم يحقق أي فوز بالمسابقة، منذ تغلبه 2 / 1 على ضيفه ريال بيتيس، في 25 نوفمبر/ تشرين ثان الماضي، ضمن المرحلة الثالثة عشر للبطولة.

في المقابل، واصل الفريق الأندلسي نتائجه المخيبة في الفترة الأخيرة، قبل لقائه المرتقب مع ضيفه برشلونة المتصدر، في الجولة الـ25 من الليجا.

واكتفى أشبيلية بتحقيق فوز وحيد في مبارياته السبع الأخيرة، ليعقد مساعيه في الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في ترتيب البطولة، المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.