رئيس الزمالك: اتحاد الكرة لا يملك محاسبتي.. ولن أتصالح مع الخطيب

تنزيل (5).jpg
حجم الخط

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن ناديه يتعرض لمؤامرة من عدد كبير من المسئولين على رأسهم هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ومصطفى فهمي المسؤول السابق بالاتحاد الإفريقي، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، إن اتحاد الكرة لا يستطيع محاسبته وفقًا للوائح ومن يحاسبه فقط هو الجمعية العمومية للزمالك، ملمحًا إلى ضرورة محاسبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لإهانة الحكام.
 
وأوضح منصور، أن محمد عبده رئيس لجنة القيم باتحاد الكرة، هو الصديق المقرب لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعلن دعمه في انتخابات النادي، وأنه هو من طلب من الخطيب التقدم بشكوى ضده أمام الجبلاية.
 
وحول المصالحة مع الأهلي، أكد منصور، أنه لن يصالح أي شخص في ظل حديث البعض على أنه خائف وتراجع، قائلاً: "لن يحدث والموضوع منتهي. مرتضى منصور لا يخشى أحدا، وعندما استجبت للمبادرة كان من أجل مصر، لكن لن استجيب للمبادرات بمفردي".
 
وتابع رئيس الزمالك، أنه تقدم بـ32 شكوى ضد رئيس الأهلي، بعد أن تقدم الأخير بشكوى ضده رغم دفاعه المستميت عن الأهلي في أحد البرامج التونسية، في الوقت الذي صمت فيه مسئولو الأهلي.
 
وتحدث رئيس الزمالك، عن فوز فريقه على إنبي في الدوري الممتاز اليوم، قائلًا إن جلسته مع السويسري كريستيان جروس، مدرب الفريق، وباقي اللاعبين أتت بثمارها، والمباراة المقبلة ستشهد تحسنًا وانتصارًا آخر.