صراع حاد بين عادل إمام وتامر حسني في "الواد وأبوه"

عادل إمام و تامر حسني
حجم الخط

مصر _ وكالة خبر

في مفاجأة من العيار الثقيل، اتفق النجم عادل إمام والفنان تامر حسني على أن يجمعهما عمل فني واحد من إخراج رامي إمام، وهو فيلم سينمائي يحكي قصة المطرب الإسباني الأسطوري خوليو اجليسياس، وابنه المطرب إنريكي اجليسياس.

الفيلم تم الاتفاق عليه أثناء زيارة تامر لمنزل «الزعيم» منذ فترة قصيرة، وطلب عادل إمام تأجيل المشروع إلى حين الانتهاء من تصوير مسلسله المقرر للموسم الدرامي الرمضاني المقبل «فالنتينو»، والذي بدأ تصويره منذ أسبوعين، من تأليف أيمن بهجت قمر.

يقول مؤلف فيلم «الواد وأبوه»، شريف حلمي، الذي كتب من قبل مسلسلي «إحنا الطلبة»، و«الأخوة الأعداء»: «يتناول الفيلم حياة الأب والابن بطريقة كوميدية، ويعرض أيضاً حياة الأم التي كانت تعمل صحافية وهي فلبينية الأصل، ومن المتوقع أن تجسد دورها الفنانة لبلبة، كما يقدم الفيلم رحلة مُعاناة الأب والابن في الوصول إلى النجومية والشهرة، والصراع الذي كان بينهما للحصول على بعض الجوائز، حيث إن الظروف وضعتهما في بعض الأوقات كمتنافسين للفوز بجائزة الموسيقى الأميركية، وفاز بها الأب، كما يتناول الفيلم، قصة الحادث الذي تعرّض له الأب في شبابه، والذي أدّى به إلى الشلل، وكذلك قصة زواج الابن بلاعبة التنس الشهيرة آنا كورنيكوفا».

ونوه مؤلف الفيلم إلى أن الأحداث ستتضمن المشاهد التي غنّى فيها إنريكي أغنية can you hear me في افتتاح بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم التي أقيمت في عام 2008، ومن المحتمل تصوير هذا المشهد أثناء افتتاح بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي ستقام في مصر خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين».

على جانب آخر، يواصل «الزعيم» تصوير مشاهد مسلسله «فالنتينو» مع الفنانة دلال عبد العزيز، في منطقة الأهرامات، وكان المسلسل مرشحاً للخروج من السباق الرمضاني لأسباب إنتاجية وتسويقيه، قبل أن يتدارك صُناعه الأمر. أما تامر حسني فمستمر في تصوير أحداث أفلامه «كل سنة وأنت طيب» الذي تشاركه بطولته الممثلة زينة.