المقاصة: ندفع ثمن مُجاملة اتحاد الكرة لبيراميدز

تنزيل (8).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أكد وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، أن فريقه يدفع ثمن مجاملة اتحاد الكرة لنادي بيراميدز الذي طلب تبديل مباراة الأهلي في الدوري ببطولة كأس مصر.
 
وقال هويدي في تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء، إن تبديل المباراة من الدوري للكأس تسبب في أزمات لباقي الأندية لأن اتحاد الكرة اضطر لتسكين باقي مباريات دور الثمانية ببطولة كأس مصر ومنها لقاء الزمالك والمقاصة دون مراعاة باقي الأندية.
 
وأضاف: "أين تكافؤ الفرص فالإنتاج الحربي الذي ينافس المقاصة سيحصل على راحة لفترة طويلة تتجاوز 10 أيام بينما يلعب المقاصة مباراتين إضافيتين بسبب الاستجابة لرغبة نادي بيراميدز".
 

وأشار إلى أن المقاصة طلب تأجيل لقاء الكأس مع الزمالك أو مباراة الإنتاج الحربي بالدوري المقررة يوم 2 مارس المقبل، موضحاً أن الفريق لا يرتبط بأي بطولات قارية أو إقليمية.
 
وأشار هويدي إلى أنه يتمنى إلغاء الحكم الخامس الذي يتسبب في العديد من الأزمات بدليل عدم احتساب هدف واضح في مباراة وادي دجلة أمس الاثنين، موضحًا أن فريقه عانى بسبب الحكم الخامس أكثر من مرة.

 

وفاز مصر المقاصة على ضيفه وادي دجلة بنتيجة (2-1)، أمس الاثنين، على ملعب المقاولون العرب، في الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.
 
وكشف مدير الكرة بالمقاصة عن سبب طرد اليوناني بوزاس فاسيلوس لاعب وسط وادي دجلة، بعد دقائق من حصوله على إنذار قائلاً: "لاعب دجلة قال للحكم أنت مجنون وأشار بيديه وهو ما جعله يشهر البطاقة الحمراء في وجهه".

ويحتل المقاصة المركز الرابع، خلف ثلاثي المقدمة الزمالك وبيراميدز والأهلي، برصيد 34 نقطة.