إطلاق أول منصة تعليم وتدريب إلكتروني في فلسطين

علم فلسطين
حجم الخط

رام الله- وكالة خبر

انطلقت في فلسطين، اليوم الثلاثاء، أول منصة تعليم وتدريب إلكتروني، بشراكة استراتيجية مع جو-أكاديمي وهي أكبر أكاديمية للتعليم الالكتروني في المملكة الأردنية الهاشمية.

وأكد رئيس مجلس إدارة كتاتيب رياض جدال، على أنه ومن خلال شراكتها الاستراتيجية لنقل خبرة 5 سنوات من العمل المتميز لجو أكاديمي إلى السوق الفلسطيني لتوفير مناخ دراسي مميز لطلاب المدارس، وخصوصا طلاب المرحلة الثانوية، ولتعمل كأول منصة فلسطينية للتدريب والتعليم والحلول التقنية في فلسطين بالاعتماد على افضل المعلمين والمعلمات في قطاع التعليم الأكاديمي والمهني وتوفير التعليم والدروس من خلال الانترنت تفاعليا وبشكل مسجل.

يذكر أن الشريك الاستراتيجي جو أكاديمي هم الاوائل ورواد التعليم الالكتروني في الأردن المدعوم بأكثر أنظمة الحماية الإلكترونية للحفاظ على المحتوى التعليمي من السرقة أو النسخ، يستحوذون على 85% من سوق التعليم الالكتروني في الأردن.

ويشار إلى أن لديهم اليوم محفظة نشطة تزيد عن 20 ألف طالب منتظم عدا عن المعلمين المتميزين الذين يشار اليهم بالبنان كـأشهر معلمين على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية، كما أن لديهم شراكات استراتيجية عديدة أهمها شبكة زين للاتصالات التي تساهم في دعم وتسهيل عملية الدفع الالكتروني.