مركزية فتح تبحث مع قادة الفصائل بدمشق آخر المستجدات السياسية

مركزية فتح تبحث مع قادة الفصائل بدمشق آخر المستجدات السياسية
حجم الخط

دمشق - وكالة خبر

التقى قادة الفصائل الفلسطينية في دمشق، اليوم الأربعاء، بأعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح، لبحث المستجدات السياسية والأوضاع في الأرض المحتلة، وذلك داخل مقر المجلس الوطني الفلسطيني بالعاصمة دمشق.

وحضر عن حركة فتح، كلاً من: "عباس زكي وتوفيق الطيراوي ود .سمير الرفاعي" والوفد المرافق لهم، فيما شارك بالاجتماع السفير الفلسطيني في سوريا  محمود الخالدي، والأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة د.طلال ناجي، والأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد، ومسؤول دائرة العلاقات السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين د. ماهر الطاهر، وأمين السر المساعد لحركة فتح الانتفاضة أبو فاخر، ومسؤول حركة الجهاد في سوريا أبو مجاهد، وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية حسن عبد الحميد، وعضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية علي عزيز، وأعضاء المكاتب السياسية لكافة الفصائل الفلسطينية.

واستمع الوفد إلى آراء الفصائل حول الوضع الداخلي ومخاطر استمرار حالة الانقسام، بالإضافة إلى بحث جولة الحوارات الفلسطينية التي جرت في موسكو، وتداعيات فشل الحوار، وضرورة الاتفاق على استراتيجية للعمل الوطني في المرحلة القادمة.

كما بحث المجتمعون أوضاع المخيمات الفلسطينية وخاصة مخيم اليرموك، حيث جرى عرض نتائج الاتصالات التي جرت مع الجهات المعنية في الدولة السورية للإسراع في عودة الأهالي إلى مخيم اليرموك.