بالفيديو: كاميليا ورد تتجاهل كشف علاقتها بـ" قصي خولي" وتردُّ على متابع أبلغها "سلام" من أحلام!

بالفيديو: "كاميليا" ورد تتجاهلُ كشف علاقتها بـ" قصي خولي" وتردُّ على متابع أبلغها "سلام" من أحلام!
حجم الخط

لبنان _ وكالة خبر

كشفت الفنانة الجزائرية كاميليا ورد نجمة برنامج المواهب "آراب أيدول"، عن زيارتها للطبيب خلال الساعات الماضية، معللةً السبب بأنها تناولت بعض الأطعمة التي تتفاعل مع "الحساسية".

وبيّنت في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على "سناب شات"، أنّ يدها انتفخت وأصيبت بـ"حكّة واحمرار"، شديد، فذهبت للطبيب الذي بدوره أعطاها "مرهمًا"، ما جعل الألم يزول مع الوقت.

وأجابت عن أسئلة متابعيها، كان من بينها: "أنها لم تقم بعمليات تجميل، خاصةً "نفخ" شفاهها، التي تساءل عنها المتابعون".

وأكّدت على أنّها تتابع خطوط الموضة لكنها تتبع ما يليق مع جمالها العربي، مُشيرةً إلى أنها لم تقص شعرها لأنها لا تُحبذ ذلك لأن كل شخص يفعل ما يراه مناسبًا لوجهه وجماله.

وأبلغ أحد المتابعين السلام من المطربة الإماراتية أحلام، قائلًا: "أحلام الشامسي بتسلم عليكي"، فردّت قائلًة: "الله يسلمها"، ولم تتطرّق إلى تفاصيل أخرى بهذا الشأن خاصةً أن علاقتها بالفنانة الإماراتية ليست جيدة منذ مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول".

فيما انتقد البعضُ ارتداءها سلسلة بها "عين"، فردّت قائلةً: "هي ليست عين ماسونية، ولكنها عين في سلسلة يرتديها الكثيرون في العالم العربي".

وحول قصة ارتباطها وهل تعيش قصة حب أم لا، ردت قائلةً: "أعيش قصة حب في كل وقت"، لكنها رفضت الإفصاح عن علاقتها بالفنان السوري قصي خولي، حيث تجاهلت الردّ على متابع طلب توضيح علاقتها به.

وشدّدت على أنّها لم تتعاون مع المطرب نور الزين، في ديو غنائي لأنها لم تقابله شخصيًا، قائلةً: "لا مانع من العمل معه لو اتفقنا".

بالفيديو: كاميليا ورد تتجاهل كشف علاقتها بـ" قصي خولي" وتردُّ على متابع أبلغها "سلام" من أحلام!