بالفيديو: حسين فهمي ينفي خلافه مع "عادل إمام" ويهاجم الرقابة على الأفلام

بالفيديوهات: "حسين فهمي" ينفي خلافه مع "عادل إمام" ويهاجم الرقابة على الأفلام
حجم الخط

مصر _ وكالة خبر

نفى الفنان المصري حسين فهمي بطريقة غير مباشرة الأخبار التي تم نشرها مؤخرًا، حول وجود خلافات حادة بينه وبين مواطنه الفنان عادل إمام.

جاء ذلك بعد رفض فهمي في تصريح له بإحدى الندوات بلبنان وصف إمام بـ"الزعيم"، حيث تردد وقتها أنّ خلافهما بدأ منذ عملهما سويًا بفيلم "اللعب مع الكبار"، وعدم اتفاقهما نهائيًا خلال تصويره.

وقال حسين فهمي في مقابلة تلفزيونية: إنّ العمل مع عادل إمام والمخرج شريف عرفة بفيلم "اللعب مع الكبار" كان رائعًا، مُشيراً إلى أنه كان يحب الذهاب إلى مقر تصوير الفيلم بسبب أجوائه الجيدة والمتميزة.

وأكّد على أنّه يستمتع بالعمل مع عادل إمام وأنهما يحبان بعضهما جدًا، بدليل تعاونهما بعد ذلك بمسلسل "العراف"، موضحاً أنّه يعلم مدى حب عادل إمام له.

وبيّن فهمي، أنّه ضد "الرقابة" على الأفلام؛ لأن الرقيب الحقيقي هو الفنان الذي يجب أن يتميز بأخلاق تحكم ما يقدمه وليس جهازًا محددًا يحجر على فكره.

وتابع: "دول العالم المتقدمة يتم معاقبة الفنان من جانب النقابة وليس الرقابة، وتكون العقوبات كما في أمريكا بمنعه من حضور حفل "الأوسكار" مثلًا إذا تجاوز أو أخل بالمنظومة الأخلاقية التي تم وضعها للسينما هناك".