بالصور بالصور : فضيحة حقيقية.. تلاعب بالمواصفات.. غضب كبير بسبب أحذية بطولة طوكيو

59637.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

عبّرت العشرات من الأندية الغزية عن غضبها الشديد, عقب تسلمها الأحذية الخاصة ببطولة "طوكيو 3" للناشئين مواليد "2001 فما فوق".

 

وقالت الأندية في أحاديث منفصلة إنها استلمت أحذية مخالفة تماما لما كان متفق عليه مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, مبينة أنها قديمة.

 

وأضافت: "الأحذية ليست جديدة وهي مخيطة, كيف سيظهر لاعبونا بهكذا شكل في البطولة؟", مؤكدة أنها لن تلعب بها المسابقة.

 

من جانبها, كشفت مصادر خاصة عن وجود تلاعب واضح في مواصفات الأحذية المتعلقة بهذه البطولة من طرف الشركة التي ورّدتها.

 

وأوضحت أن الأحذية التي استلمتها الأندية تكاد تكون صالحة للعب, لدرجة أن الكثير منها مخيطة, كما أن البعض منها يُباع في "البسطات" بمبلغ زهيد لا يساوي 40 شيكلا, علما أن العديد من الأندية استلمت أحذية ذات "نمر" كبيرة لا تناسب مقاس أقدام لاعبيها.

 

وأشارت إلى أن وجود أندية كثيرة اعترضت على الأخذية, ما دفع الشركة الموردة لاستبدالها بأحذية أخرى ذات نوعية رديئة أيضا.

 

أما سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد باتحاد كرة القدم, فأكد أنهم تلقوا شكاوى كثيرة بخصوص الأحذية, معتبرا أن التلاعب جاء من طرف الشركة الموردة.

 

وذكر أبو الحصين أن هناك جلسة ستكون مع الشركة الموردة في مقر الاتحاد غرب غزة اليوم الخميس, لمعرفة ملابسات الشكاوى بخصوص الأحذية, مبينا أنه في حال عدم التزام الشركة بالعقد الموقع بينهما, فإنها ستتعرض لغرامة مالية عدا عن فسخ العقد.

 

يشار إلى أن البطولة ستنطلق الجمعة المقبل في العديد من ملاعب قطاع غزة, ومن المؤكد أن هذه القضية ستثير الكثير من علامات الاستفهام حول المستفيد الأكبر من هذا الأمر.

 

المصدر: الرسالة نت