بالصور : النيران الصديقة تُسقط الإسماعيلي في فخ قسنطينة بأبطال إفريقيا

تنزيل (2).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

خطف فريق الرياضي القسنطيني الجزائري، تعادلا ثمينا من أنياب مضيفه الإسماعيلي، بنتيجة (1-1)، امس السبت، على ملعب برج العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا.

وتقدم الدراويش بهدف الناميبي بينسون شيلونجو في الدقيقة 69، ولكن النيران الصديقة أسقطت الدراويش في فخ التعادل بهدف سجله عماد حمدي في مرماه في الدقيقة 90+4.

ورفع القسنطيني رصيده إلى 7 نقاط، متقاسماً الصدارة مع مازيمبي الكونجولي، بينما حصد الإسماعيلي أول نقطة له محتلاً المركز الأخير، لتتقلص آماله في التأهل عبر هذه المجموعة القوية.



بداية حذرة

البداية كانت هادئة وحذرة من الفريقين من أجل السيطرة على وسط الملعب، وأظهر الفريق الجزائري ندية قوية ولم يترك المساحات، وضغط على الجبهة اليمنى للدراويش، ولكن بلا خطورة خلال الربع ساعة الأولى.

في الدقيقة 18، ظهر الإسماعيلي بتسديدة من وجيه عبد الحكيم ثم محاولة من شيلونجو، قبل أن يظهر الفريق الجزائري هجومياً بعد مرور 28 دقيقة بضربة رأس من الكاميروني آرونا بيسي.

وتقدم الفريق الجزائري بشكل أكبر ووجه باهامبولا تسديدة قوية فوق العارضة، وسدد بلقاسمي بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.



ضغط مكثف

بدأ الإسماعيلي الشوط الثاني بضغط مكثف، ونال خير الدين العروسي، مدافع القسنطيني، إنذاراً للخشونة.

واستمرت محاولات الإسماعيلي مع أداء بدني قوي من جانب الفريقين، ووجه كريم بامبو تسديدة قوية بجوار القائم، وتعرض سيد العمري قائد الفريق الجزائري لإصابة خفيفة استكمل بعدها اللقاء.

وأشرك الإسماعيلي لاعبه عبد الرحمن مجدي على حساب وجيه عبد الحكيم، وتعرض محمود متولي مدافع وقائد الدراويش للإصابة، ليغادر لصالح إبراهيم عبد الخالق في الدقيقة 65.

ونجح الناميبي بينسون شيلونجو في تسجيل هدف التقدم للدراويش في الدقيقة 69 من تمريرة وصلت إليه في منطقة الجزاء ليسدد في المرمى باقتدار.

الفريق الجزائري تحرر من الدفاع بعض الشيء بعد هدف الإسماعيلي، وشارك عبد النور بلخير بدلاً من الكاميروني آرونا بيسيني.



وتألق محمد مجدي مدافع الإسماعيلي بشكل واضح في إبعاد بعض المحاولات الجزائرية، ودفع الفرنسي لافاني مدرب القسنطيني، باللاعب قدور بن جيلالي بدلاً من سيد علي العمري في الدقيقة 80.

تألق الحارس محمد فوزي بإبعاد عرضية خطيرة، وانطلق بامبو في كرة مرتدة سريعة للدراويش، ووجه تسديدة بجوار القائم ثم تصويبة آخرى من شيلونجو.

وأبعد محمد مجدي كرة عرضية خطيرة، ودفع الإسماعيلي باللاعب محمد هاشم بدلا من شيلونجو لتعزيز الدفاع.

تألق عماد حمدي، لاعب وسط الإسماعيلي، وأبعد محاولة خطيرة بضربة رأس في اللحظات القاتلة.

وسجل القسنطيني هدف التعادل في الدقيقة 90+4، من كرة عرضية سريعة من حسين بن يادا، اصطدمت بعماد حمدي، لاعب وسط الدراويش لتسكن الشباك وينتهي اللقاء بالتعادل.