شباك الميرنغي تعصى على البرغوث

بالفيديو برشلونة يسحق غريمه التقليدي "مدريد" بثلاثية نظيفة

بالفيديو: برشلونة يسحق غريمة التقليدي "مدريد" بثلاثية أهداف بدون مقابل
حجم الخط

مدريد - وكالة خبر

حقَق فريق برشلونة الإسباني، مساء الأربعاء، انتصاراً كبيراً على غريمه ومضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف بدوب مقابل،  في إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وسجَل أهداف البلوجرانا في المباراة التي أقيمت بمعقل الملكي "سانتياجو برنابيو"، لويس سواريز في الدقيقتين "50 و73"، فيما سجَل مدافع ريال مدريد رافائيل فاران، هدفاً آخر بالخطأ في مرماه بالدقيقة "69" من عمر الشوط الثاني.

وبهذا الفوز ضرَب برشلونة موعداً مع المتأهل من بين فالنسيا وريال بيتيس، في النهائي السادس على التوالي للبلوجرانا في البطولة.

فيما واصلت شباك ريال مدريد، عصيانها على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مباريات الكلاسيكو، ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا.

ولم يتمكن البرغوث من هز شباك الفريق الملكي، خلال المباراة التي فاز خلالها البارسا على الريال في عقر داره "سنتياجو برنابيو" ثلاثة أهداف بلا مقابل في إياب نصف نهائي كأس الملك.

وخاض ميسي مباراته الثامنة ضد الميرينجي في كأس الملك، إلا أنّه لم ينجح حتى الآن في هز شباك فريق العاصمة الإسبانية، ليكتفي بصناعة 3 أهداف فقط.

وعلى الرغم من تأهل البلوجرانا للمباراة النهائية، بفوزه بمجموع المباراتين "4-1"، إلا أنّها حملت أنباءً سيئة للدولي الأرجنتيني، حيث بات كلاسيكو الكأس عُقدة ميسي في السنوات الأخيرة، رغم احتلاله صدارة الهدافين التاريخيين للكلاسيكو برصيد 26 هدف.

يُذكر أنّ مباراة البلوجرانا والملكي بدأت بتحفظ واضح من كلا الجانبين، وانحصر اللعب في وسط الملعب، مع التزام دفاعي للطرفين، فيما كان أول تهديد كتلوني صريح من عثمان ديمبيلي على الجهة اليسرى وأرسل عرضية لسواريز، لكّن تدخل دفاع ريال مدريد وحولها إلى ركنية في الدقيقة السابعة.

المصدر: موقعي كورة وبطولات