قوى رام الله تدعو للمشاركة في فعالية يوم المرأة بالخان الأحمر

قوى رام الله تدعو للمشاركة في فعالية يوم المرأة بالخان الأحمر
حجم الخط

رام الله-وكالة خبر

دعت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة، إلى المشاركة في الفعالية التي ينظمها الاتحاد العام للمرأة، والأطر النسوية يوم الأربعاء المقبل في الخان الأحمر المهدد بالهدم والترحيل.

وحيت القوى في بيان صدر عنها، اليوم السبت، المرأة الفلسطينية في الثامن من آذار وفي كل يوم، ولشهيدات شعبنا والأسيرات في سجون الاحتلال بالتحية، مهنئة خالدة جرار بالإفراج عنها.

ورحبت بالتقرير الخاص للأمم المتحدة، مطالبةً بوضعه موضع التنفيذ الفوري تمهيدا لمحاكمة قادة الاحتلال على الجرائم المتواصلة بحق شعبنا، وإيفاد لجنة دولية مختصة للأراضي الفلسطينية المحتلة للوقوف على الانتهاكات التي تقوم دولة الاحتلال بحق شعبنا الأعزل، وتوفير الحماية الدولية حتى انهاء الاحتلال.

وأكدت القوى رفضها لإجراءات الاحتلال في القدس المحتلة، وسياسات التطهير العرقي واستهداف المقدسات فيها، معربة عن فخرها بصمود شعبنا في المدينة وباب الرحمة، واإفشال أهداف الاحتلال ومشاريعه لخلق وقائع على الأرض لتغيير وطمس معالمها وإفراغها من سكانها الأصليين.

ودعت القوى للمشاركة في فعاليات الجمعة الأسبوعية المتواصلة في الريسان والمغير وبلعين ونعلين ومواقع التماس مع الاحتلال ومستوطنيه، وتصعيد أشكال المقاومة الشعبية في كل أرضنا في الضفة وقطاع غزة.

وهنأت القوى الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" بمناسبة الذكرى الـ29، لانطلاقته كفصيل من فصائل العمل الوطني وفي إطار منظمة التحرير الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا، مستذكرة مواقفه الوحدوية والمبدئية للدفاع عن حقوق شعبنا والانحياز للفقراء، والكادحين، والفئات المهمشة.