للمرة الثانية

بالصور: يوم طبى مجاني في خانيونس

بالصور: يوم طبى مجاني في خانيونس
حجم الخط

خانيونس - وكالة خبر

نظمت اللجان الشعبية للاجئين في مخيم خانيونس، يوماً طبياً مجانياً للمرة الثانية، ضمن سلسلة أيام طبية مجانية، بحضور لافت لحوالي 500 حالة مرضية مختلفة.

جاء ذلك بتوجيهات مباشرو من عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي، بمناسبة اليوبيل الذهبى لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وبرعاية اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خانيونس، وبالشراكة مع المكتب الحركي للمهن الطبية، وبضيافة لجنة منطقة الحاووز التابعة للجنة الشعبية للاجئين. 

وفي ختام اليوم الطبي المجاني أشادت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خان يونس ولجنة منطقة الحاووز بهذا الإنجاز، مؤكدةً على أنّ الهدف من تنظيم الأيام الطبية هو تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها معظم سكان قطاع غزّة.

وأشارت إلى أنّها لن تدخر جهداً في تقديم كافة الخدمات لتعزيز صمود شعبها، خاصة اللاجئين المقيمين داخل مخيمات اللجوء، مُعبرةً عن شكرها لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والمكتب الحركي للمهن الطبية ولجنة منطقة بئر السبع وجميع الطواقم التي أشرفت على إنجاح العمل.

من جانبه، وصف المكتب الحركي للمهن الطبية اليوم الطبي بالناجح، ويندرج في إطار التعاون المميز بين مؤسسات محافظة خانيونس، مشيراً إلى أنّ التعاون المشترك سيستمر من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.

4.jpg
3.jpg
2.jpg
1.jpg