صورة: "سرايا القدس" تزف أحد مقاتليها توفي إثر مرض عضال

سرايا القدس
حجم الخط

غزة-وكالة خبر

زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي شهيدها القائد خليل محمد الكفارنة "54" عاماً، أحد قادتها بلواء الشمال الذي ارتقى إلى العلا، إثر مرض عضال ألم به.

وقالت السرايا في بيان وصل "خبر" نسخة عنه مساء اليوم الأربعاء، إنّ دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، وعلى المضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة. 

طالع البيان كاملاً كما وصل "خبر":

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً}

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس سرايا القدس

تنعى القائد خليل محمد الكفارنة الذي ارتقى إلى العلا إثر مرض عضال ألم به بكل آيات الجهاد والانتصار، تزف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى علياء المجد والخلود، شهيدها القائد المجاهد: خليل محمد عبد السلام الكفارنة "أبو المجد" " 54 عاماً "، أحد قادة سرايا القدس بلواء الشمال . الذي ارتقى إلى العلا شهيداً بإذن الله تعالى عصر اليوم الأربعاء 29 ربيع أول 1440هـ الموافق 6/3/2019م، إثر مرض عضال ألم به.

إننا في سرايا القدس إذ نزف إلى الحور العين شهيدنا القائد، لنؤكد على أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، وعلى المضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.

سرايـا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الأربعاء 29 ربيع أول 1440 هـ الموافق 2019/3/6م

صورة: "سرايا القدس" تزف أحد مقاتليها توفي إثر مرض عضال