حالة الطقس في فلسطين اليوم الخميس

طقس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، غائمًا جزئيًا وباردًا إلى شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وبحسب الأرصاد، تكون الأجواء الليلة غائمة جزئيًا وباردة إلى شديدة البرودة، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غد الجمعة، يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً فوق المرتفعات الجبلية معتدلًا فوق بقية المناطق، وتكون الفرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في حين، يكون السبت الجو معتدلًا نهارًا باردًا نسبيًا ليلًا، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الأحد المقبل، معتدلاً نهاراً باردًا نسبياً ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ،الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد المواطنين من تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب.