رئيس الزمالك: أرفض الاعتذار للأهلي.. ولن نخوض مباراة المقاولون

تنزيل (3).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أكد رئيس الزمالك مرتضى منصور، على أن فريقه لن يخوض مباراة المقاولون العرب، المزمع إقامتها يوم "14" من مارس الجاري في الدوري، وذلك بسبب ارتباط الأبيض بمواجهة نصر حسين داي الجزائري، في ختام مشواره بدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية، يوم "17" من الشهر ذاته.

وطالب مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، رئيس الاتحاد المصري هاني أبوريدة، بأن يراعي مصلحة الزمالك الذي يلعب باسم مصر.

وأضاف أنه من غير المعقول أن يلعب الزمالك مباراة يوم "14" مارس، ويسافر بعدها بخمس ساعات ليخوض مواجهة أخرى حاسمة أمام نصر حسين داي، لافتاً إلى أن المقاولون ليس بالخصم السهل، وبالتالي ستكون المباراة مرهقة للاعبين.

وكشف رئيس الزمالك أنه قام برصد مكافآت تصل قيمتها إلى أربعة أضعاف المنصوص عليها في اللائحة لتحفيز اللاعبين للفوز بمباراتي جورماهيا غدا، ونصر حسين داي.

ورفض منصور فكرة الاعتذار للأهلي، لأنه لم يخطئ في حق الأحمر، ساخراً من طلب عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الذي طلب اعتذار رئيس الزمالك وتقديم كفنه على طريقة الثأر المتداولة في صعيد مصر.

وأكد على أن هذا الأمر لن يحدث ولأنه رجل دولة فلن يرد على القيعي، ولكنه يطلب منه معرفة أين كان هو ومجلس الأهلي عندما قال عنهم تركي آل الشيخ، مالك بيراميدز، إنهم عصابة.

وطلب منصور عدم الحديث عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مؤكدا أنه شخص يريد أن يثير الفتن بين الجماهير لأغراض خاصة، وأنه تلقى تعليمات بعدم الحديث مجددا حوله.

وكاد أنه يجهز مفاجآت وخطابات وتسجيلات لكل من هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وسيذيعها خلال برنامج تلفزيوني.